السبت، 14 أكتوبر 2017

ادخل ....لاتندم ...معلومات تهمك

قبل أن يموت الإنسان المسلم يرى أشياء لا يمكن للإنسان العادي رؤيتها، مثلا : يرى ملائكة يبشرونه بالخير وأنه سيموت، ويلقى الله تعالى على حسن خاتمة. يقول الله تعالى في سورة ق {فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد} وجاء العلم ليثبت أن الإنسان يوضع على عينيه حاجز حيث يرى بمدى محدد ووظيفة هذا الحاجز أنه يمنعنا من أن نرى الجن والملائكة وعندما تأتي ساعة الاحتضار يتم رفع هذا الحاجب ويرى الإنسان الملائكة وبعد ذلك يصبح عنده تشويش في الدماغ مما رآه حيث لا يمكن أن يتحدث عما يراه وتتبلد الأطراف ويحدث هبوط في القلب ويتم نزع الروح من القدم حتى لا يهرب الإنسان من ألم خروجها يقول الله تعالى {والتفت الساق بالساق}
معلومة: ألم طلوع الروح قدره العلماء بـ3 آلاف ضربة بالسيف
ربي أسالك حسن الخاتمة وحسن الممات وأن تقبض روحنا على شهادة لا إله إلا الله - محمد رسول الله اللهم آمين
ملك الموت ينظر إليك باليوم 360 نظرة وينتظر أمر من اللَّه ليقبض روحك فلا تجعله ينظر إليك وأنت على معصية فتقبض روحك فكيف تقابل ربك
القبر ينادي 5 مرات يقول
أنا بيت الوحدة: فاجعل قراءة القرآن لك مؤنسا
أنا بيت الظلمة: فنورني بصلاة الليل
أنا بيت التراب: فأجعل فراشك العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي: فأحمل الترياق وهو بسم الله
أنا بيت منكر و نكير: فأكثر قول الشهادتين
أنشرها قد تكون سبب دخولي ودخولك الجنة.
إذا أتممت القراءه اكتب اسم من أسماء الله الحسنى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق