الجمعة، 22 سبتمبر 2017

ط³ط§ط¬ظ†

لسلام عليكم
في هده الايام كثر الحديث حول ظهور المهدي و الكوكب x و العاصفة الشمسية التي ستقضي على الحضارة و اقتراب خروج المهدي و لا اعلم ماذا ينتظرون في 23 سبتمبر اي غدا و كل هذه الاقوال صادرة من اشخاص من السعودية و بعضها من الشيخ خالد المغربي خطيب مسجد الاقصى (صاحب سلسلة ظهور المهدي( و الله انا مرعوبة و كلما اردت البحث اجد نفسي في متاهات بين مقاطع الفيديو التي تزيد من خوفي لا ادري ما العمل فتلك المقاطع اقدتني الطموح و اصبحت افكر الا في الهلاك و الدمار و اني لم احفظ القران بعد و لم ادرس العلم الشرعي علما اني ادرس علوم طبيعية الان ولم اجد مدرسة للقران جدولها يوافق وقت فراغي انا اخشى على نفسي من الفتن لا من الموت اخشى ان افتن في ديني فانا لا افقه من الدين الا الصلاة و الصيام و قراءة القران اخشى ان حلت العاصفة الشمسية ان لا اتمكن من التفقه في الدين او تحصل و انا بعيدة عن اهلي بحكم اني ادرس في ولاية اخرى اخشى ان لا اعرف من هو المهدي او ان اخدع بمن يدعي انه هو او ان يفتنني الدجال الكل يتحدث عن نهاية العالم و هذا يدفعنا الى القعود عن التنمية و التكوين للمستقبل ارشدوني اني ساجن اصبحت اخشى الدخول لليوتيوب انا اشاهد هذه المقاطع لاعرف كيف استعد فمثلا الشيخ خالد المغربي ينصح بتخزين الطعام و غيره واهلي لم ياخذوا الموضوع بجدية بل طلبوا مني عدم التفكير في مثل هذه الامور و سالت استاذ العلوم الشرغية قالي لي اننا ليس في زمن ظهور المهدي و برنامج هلا سالوا نصحوني بعدم الاهتمام بعلامات الساعة و الاهتمام بالصلاة و القران فقط لكن لم استطع ارشدوني فقدت طعم الفرح و الاهتمام بالدراسة و الحياة و اصبح اقضي جل وقتي خائفة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق