الثلاثاء، 28 مارس 2017

من فضلكم يرجى دخول الجميع الامر جد هام

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اما بعد , لسنوات عديدة كنت اعاني في الذنوب و المعاصي الصغيرة منها و الكبيرة و قد اسرفت على نفسي حقيقة , و لكني قبل فترة قليلة تبت الى الله و الحمد لله و ابتعدت عن كل الذنوب و المعاصي و انا مواضب على جميع الصلوات و منها صلاة الفجر في اوقاتها و توقفت عن مكالمة البنات و الموسيقى و غير ذلك
و لكن في الفترة الاخيرة , لا اعلم ماذا يحصل لي , انا دائما متضايق و خائف و غير مطمئن , اخاف ان لا يقبل الله توبتي , و اذهب كل يوم لاقرأ الفتاوي و اتاكذ يوميا من ان التوبة مقبولة من كل ذنب و هذا الامر , و لكني ارتاح لمدة قصيرة لاعود بعد ذلك اقرأ نفس الفتاوي و نفس المواقع و لا اكاد اصدق , و ايضا دائما خلال الصلاة تحدث لي وساوس لنواقضها المتعددة , و اسمع اصوات سب بداخلي و لا اعلم ان كانت مني ام هي واساوس ام ماذا , و تاتيني وساوس يا اخواني و هي اكثر ما اخاف منه و اريد من احد ان يطمئنني فيه , انني اعتقد ان ابواب التوبة اغلقت و اني قد تاخرت في توبتي و لن تنفعني صلاتي و لا اعمالي بعد اليوم و لا ادري ماذا افعل , انصحوني لوجه الله :(


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق