الأحد، 27 أبريل 2014

حزينة

السلام عليكم و رحمة الله

اخواني اخواتي لطالما كانت البكالوريا حلمي الاكبر الا اني اليوم نادمة على كل ما ضيعته من وقتي فقد حصلت لي خيبة امل بمجرد مرور الثلاثي الاول لحصولي على معدل 11 من عشرين بعد ما كنت متفوقة في دراستي الاعوام الماضية وضعت امي علي املا كبيرا لكني خيبت املها و انا اليوم نادمة كثيرا فقد كنت اظن نفسي مريضة بعد كل الانتقادات التي وجهت لي من قبل الاساتذة : عصبية ....اصبحت من طبيب لأخر طبعا اطباءء علم النفس لكنهم هم الأخرون مرضى همهم المال ...

بقي لي شهر تمام و لم اتخذ قرار بعد هل اجتاز البكالوريا ام امكث في المنزل و لا داعي لقولكم اخواني ان الوقت مازال لأني فقدت الامل و كم هي كثيرة الدروس التي ضاعت مني فهل قراري باعادة العام الدراسي صائب مع العلم اني لم احفظ شيئا و لم احضر بتاتا سوى بعض الدروس من الفصل الأول فما رأيكم ؟؟؟؟؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق