الأربعاء، 30 أبريل 2014

انتهت حياتي بالله عليكم ادخلو فقلبي ميت

السلام عليكم و رحمة الله

انا طالبة مقبلة على شهادة البكالوريا طبعا يبدا العام الدراسي بكل فرح و سرور و عزيمة و اصرار و بصفتي السنوات الماضية من المتفوقين كان الاساتذة بجنبي و مر الفصل الاول لكني اخفقت في المعدل لصعوبة الاختبارات و كان 11 من عشرين لكن يجب ان تعلمو اني مررت في الثلاثي الاول بسوء تفاهم مع صديقتي ما كلفني التفكير اليومي فيها ثم عدت اليها و لكن بعدها اصبحت اغار منها لان مستواها افضل من مستواي بكثير المهم و لا انسى اني السنة الماضية كنت على علاقة عاطفية لكن ثمة صديقة لي تنافسني في هذا الفتى و يا له من ماضي فضيع المني كثيرا و اثر علي في هذه السنة الدراسية و بعد مرور الثلاثي الاول بدأت موجة القلق و الحزن و الاكتئاب فقد مللت ثانوتي بمن فيها و لا انسى ان استاذة العلوم كانت تقول لي : و لما يقولون انك تدرسين جيدا انا لم ارى هذا ما زادني احباطا و شكا كبيرا في نفسي ....و كنت بطيئة الفهم و هي سريعة في الشرح و مع بداية الثلاثي الثاني بدأت موجة المعاناة امي توقظني و انا انزعج كثيرا و اتمنى لو يومها لم يظهر النور اي لم يطلع الفجر فقد كنت قد تركت صلاة الفجر و كم من صلاة عشاءء تركتها و همي فقط وصول الليل لأنام و ليت ايام كلها ليال و ايضا لا ننسى انه ثمة من كان يقول لي انت عصبية و حساسة و متعجرفة و...

فلم انتبه يومها لكل هذا و اليوم و قد بقي لي شهر على اجتياز الشهادة انا حزينة جدا لضياع العام و ابتعاد الاصدقاء عني و بكاءء امي و حسرة ابي من هذه الفتاة الوقحة الغيورة و الحسودة بشدة طبعا تأتيني قرارات احيانا بالانتحار و احيانا بترك الدراسة و هو ما اعني به ضياع مستقبلي و المكوث بالبيت رغم ان امي لا تملك احدا في المنزل تحصل على هذه الشهادة و دون ان انسى ان الاساتذة و خاصة استاذ مادة الرياضيات حملو نظرات سيئة عني فأصبحت سمعتي لا تطاق و تغيرت نظرة ابي و امي بعدما تركت الصلاة و اصبح النوم عنواني توقفت عن الدراسة في الثانوية و الدعم ايضا توقفت عنه و تغيرت نظرة الجميع عني و خاصة استاذ الرياضيات و استاذة الفرنسية فقد اظهرو لي كرههم لي بمعنى الكلمة ...... اخواني هذه هي قصتي فنصف البشر ميتون و هم لا يدرون مثلي .....بقي لي شهر واحد رغم اني لم احضر شيئا لهذه الشهادة و رغم انه كانت لي احلام كثيرة اردت ان احققها الا اني اليوم ارى ان القبر افضل وسيلة للتخلص من نفسي لأني ارى اني ساقطة بأتم معنى الكلمة ...ارجو تفاعلكم و نصيحتكم عن دراستي فهل اغلق الابواب ام ....و السلام عليكم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق